المحتوى القابل للتنزيل 'Rainbow Six Siege' Black Ice هو أفضل شيء كندي منذ الشراب

منذ إصدار قوس قزح ستة سيج ، أحدث جزء من امتياز مربح للغاية ، كانت Ubisoft تشمس نفسها في دفء الاستقبال النقدي. واصلت Twitch Streamers احتضان الإصدار السابق للعبة متعددة اللاعبين. كانت الإصلاحات المستندة إلى تعليقات المجتمع سريعة وفعالة أيضًا. كما يقول المثل ، للنجاح العديد من الآباء ، لكن هذا النجاح له أيضًا ابن: Black Ice ، الجزء الأول من المحتوى القابل للتنزيل خرج وممتاز.

تم إصدار Black Ice الأسبوع الماضي على أجهزة Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي ، وهي تقدم مشغلين جديدين قابلين للتشغيل قوس المطر القائمة ، جنبًا إلى جنب مع خريطة جديدة وعدد كبير من جلود الأسلحة. أفضل جزء بالرغم من ذلك؟ معظم المحتوى هنا ، بما في ذلك الخريطة الجديدة ، مجاني للاعبين الذين يمتلكون اللعبة اعتبارًا من 9 فبراير (يجب إلغاء قفل العميلين الجديدين بعملة داخل اللعبة). قرار السماح للاعبين بالحصول على توسع أمر غير عادي ولكنه مرحب به. يجعل اللعب يبدو وكأنه القفز على متن دورة فاضلة.



مشغلين جدد

تقدم Black Ice اثنين من العملاء الجدد من كندا إلى اللعبة: Buck و Frost. أعضاء JTC-2 ، كل من Buck و Frost معتادون على العمل في الظروف الجوية القاسية ، بالاعتماد على مجموعات خالية من الإلكترونيات مثل العديد من المشغلين الآخرين الذين يمكن تشغيلهم في قوس المطر .



هل لا تزال غرف الدردشة موجودة عام 2017

سريع ونظيف. نيكولاس باشور

أولهما هو باك ، وهو مهاجم يمكنه الوصول إلى قدرة مفتاح الهيكل العظمي. يمتلك Buck حق الوصول إلى بندقيتين عظيمتين: C8_SFW و CAMRS. يتعامل C8 بطريقة مشابهة للطراز 416-c ، مع ارتداد يمكن التحكم فيه وقوة إيقاف كبيرة. أما بالنسبة لـ CAMRS ، فهو مكافئ لـ FAL يعمل كبندقية الرماية مع قوة توقف جيدة وارتداد يمكن التحكم فيه. ليس هناك ما تكتب عنه في المنزل ، ولكنه يعمل عند الضرورة. مسدس باك الآخر ، وهو بندقية تحت الماسورة ، لا يفعل الكثير له حقًا - يتطلب الأمر بضع طلقات للقضاء على عدو. لكن الغرض الحقيقي هنا هو منحه طريقة سريعة لاختراق الأبواب. إنه جيد ، لكنه ليس فوزًا كبيرًا للاعبين. ما يجعل Buck إضافة رائعة حقًا هو C8 ، الذي يحتوي على رسوم متحركة رائعة لإعادة التحميل ويشعر بأنه كندي تمامًا وعملي.



المشغل الثاني الذي تم إصداره هو Frost ، وهو مدافع لديه إمكانية الوصول إلى إمكانية حصيرة الترحيب. إنه في الأساس فخ دب في العصر الحديث ، والذي يعمل جيدًا إذا تم إعداده بشكل صحيح ، وأصبح من السهل أن يصبح أحد أكثر القدرات الدفاعية المتاحة فائدة. لا يقتصر الأمر على رفض حصيرة الترحيب التي يحاول المهاجمون تفكيكها فحسب ، بل إنها تقوم أيضًا بإسقاط لاعبي العدو على الفور إذا اقتربوا منها كثيرًا. خلال الفترة التي قضيتها مع Black Ice ، لم أستطع التوقف عن الاستمتاع بحصائر الترحيب من Frost ، خاصة عندما أحاط بالأهداف معهم. لا يوجد شيء مُرضٍ تمامًا مثل رؤية علامة صغيرة لمصائد الدب تنبثق بشكل عشوائي قبل الذهاب لإنهاء شخص ما قد خطا في المكان الخطأ. يتمتع Frost أيضًا بإمكانية الوصول إلى سلاحين أساسيين رائعين ، بندقية Super 90 ومدفع رشاش 9mm_C1. يتعامل كلاهما كما كنت تتوقع ، مع كون C1 قوة صغيرة بتصميم فريد متأثر بالحرب العالمية الثانية ، ويبدو سوبر 90 مشابهًا للبنادق الأخرى في اللعبة. لكن Super 90 يعد قوة مهمة مقارنة بالبنادق الأخرى ، أي بسبب المدى الأطول الذي يوفره.

هل من الآمن مشاهدة الكسوف من خلال هاتفك

هذه الحصائر الصغيرة ستفسد يومك تمامًا. نيكولاس باشور

أين تبحث عن المذنب 45p

خريطة جديدة: اليخت

تُعد الخريطة الجديدة المضمنة في Black Ice تغييرًا مرحبًا به في سرعة دوران الخريطة الحالي ، حيث تتميز بالعديد من الإدخالات والنوافذ لكلا الفريقين للاستفادة منها في القتال. تقع الخريطة في القطب الشمالي ، وتنقلك إلى يخت فاخر اصطدم بجبل جليدي. القارب مليء بغرف نوم مفتوحة وجدران خشبية تتركك مكشوفًا ، لكن الطوابق السفلية تتكون من جدران معدنية وغرف محركات تجعلك على أصابع قدميك أثناء التنقل فيها. أثناء اللعب على اليخت ، تلقيت الكثير من المكالمات القريبة وأوقات ممتعة - خاصة في منطقة البار وغرفة المحرك بسبب مزيجهما من المناطق المفتوحة والمغلقة. ومع ذلك ، اليخت ليس كذلك حقًا أي شيء لم نشهده قوس المطر من قبل ، تتكون من نفس الآليات والتكتيكات الأساسية التي فرضتها الخرائط السابقة. بغض النظر ، إنها إضافة رائعة إلى التشكيلة.



بشكل عام ، Black Ice: عبارة عن جزء صغير لطيف من المحتوى القابل للتنزيل لـ قوس المطر هذا يستحق العودة إلى اللعبة للتحقق من ذلك. يُعد المشغلون الجدد إضافات رائعة إلى القائمة تتناسب جيدًا مع تشكيلة المشغل الأصلية ، مما يحافظ على التوازن حيًا مع إضافة وجوه جديدة إلى ساحة المعركة أيضًا. قد لا تجلب الخريطة الجديدة أي شيء جديد إلى تكتيكات الطاولة من الحكمة ، لكن هذا لا يقلل من متعة الغوص واستكشاف يخت مغطى بالجليد. سيكون يستحق المال بضعف السعر. (هل ذكرت أنه مجاني؟)